سمـاء واحدة ونجــوم




أحيانا أو ربما
أشعر بأني نجمـة في رحاب الدنيـا
التي تخـيل لي بأنهـا سمـــاء باتساعها..

 قـد ألمعُ تارةً وقد أخفـُتُ تارةً أخرى.
إن ازْدَدتُ بريقاً أرى السماء
وكأنها خلت من كل شيء سواي.

أجوبها
طولاً
و عرضاً
لا أبالي كثيرا بما حولي
أو لأني ربما أمنح نفسي راحة من ذلك
'التعكـير'
الموجود منذ الأزل...

أرسل ضوءاً لمن حولي
استمده من الذين حولي ويكونون كشمسي..


في قرارة نفسي
أقول : أن هنـاك من ينظر إليَّ
ومن يتمنى أن يكون أنا

أشع عزة
ثقةً
وحكمة.

لست من الذين
يحملون في قلوبهم مثقال ذرة من كبر
بل أحوى تواضعـاً ..
أتمنى أن يدومـ ويكبر.

ولـكن رغم كـل ذلك...
أهم ما أثق بهـ:
أنني لسـت وحدي في هذه السماء
بلـ هناك ملايين الملايين
أن هنـاك من أعرفهم ... وأن هنـاك من سأفخر بمعرفتهم.

وعليّ أن أكون فقط
تلك
ــ النجمــة ــ
التي هـي أنا
وأن أفخر بكونيـ كذلكـ.


والأهم من كـل ذلك أن أتفهم
أن دنيانـا كالسماء ... ونحنـ فيها كالنجـوم.

تعليقات

  1. منذ ان دخلت الى مدونتكِ
    رأيتُ فيكِ نجمه متألقه بسماء الكتابه والقلم والراقي

    احب ثقتكِ بنفسكِ اتمنى لك حياه مليئه بالنجوم اللامعه
    لتدخل السرور الى قلبكِ


    كلماتك رائعه..استمري غاليتي

    ردحذف
  2. حقا لم تكذب حروفك
    فقد اثبتي لنا نجومينك وتميزك

    أحببت احساسك وتأملاتك الراقيه

    واصلي اختي موفقه

    ردحذف
  3. في قرارة نفسي
    أقول : أن هنـاك من ينظر إليَّ
    ومن يتمنى أن يكون أنا

    حقا كلمات رائعة

    ردحذف
  4. مازال قلمك بسيطا باسلوبه مبدعا بأفكاره

    أحببته ك محبتي لاس

    دمتي كما تحبين !!


    بوح !!

    ردحذف
  5. ♥ Šaяo ♥
    شكرا لك
    كلماتك زادتني
    حماسـةً ورونقا
    دومي بخير


    لآنٌنآ نٌجُيْڊّ [ آلصٌمْتُ ] حُمٌلۈنٌآ ۈزْرٌ [ آلنّۈآيًآ ]
    صدقـا مدحـك اخجلني
    اتمنى أن أكون بقدر ما تتوقعين

    بوح !!
    شكرا لتواجدك
    افتقدت تواجدك

    ردحذف

إرسال تعليق

كل ما تود أن تقوله ليـ ...
استقبله هنا ... بواسع ترحابـ
واهلا بكـ