لا أريـد


لم أعد أكتب 
بتُ في شوقٍ قتال

لكلماتٍ كانت لي
كنت أنثرها

كنت أتأمل فيها

فقدتها وأحاول أن
أرضيها لتعود
وها قد بدأت المحاولة

كلماتـي
'لا أريد'
أن أكون غريبة .. يطوي الماضي
صفحاتٍ كنت أكتبكِ فيها

'لا أريد'
أن نبتعد ... كما الآن
أريد قربكِ
فهناك من ينتظر
اتحادنا سوياً
وأنا أيضاً أنتظر


كلماتـي
أنتِ لسان قولي
أنتِ نطق سكوتي
إنتِ حروف
تجمعت لتعقد بيننا الحكايا


انتظرك دهراً
كانتظاري لطائرٍ
بات في هجرته .. أكثر مما اعتاد


لم أملك شجاعةً
تجعلني
أعـود إليكِ
أن أُرجعكِ

سأجعل من حروفك
خيوط قصيدةٍ
ستزهر ربيعاًوردياً

ستكونين حريتي
القادمة

سأحاول
وأعدكِ
فعودي معي
سوياً ..سنـكون

تعليقات

  1. أنا واثقة أنها ابتعدت لتعود أجمل وأجمل
    وفي كل مرة ستزداد جمالا ورونقا
    صديقتي الغالية.. ثقِ أنتِ بذلك أيضا :)

    Pink

    ردحذف
    الردود
    1. صديقتي أثق بكِ وبصداقتنا
      أو بأخوتنا :)

      حذف
  2. كلمات جميلة جدا
    لامست شيئا خاصا بداخلي

    خالص التقدير لفكرك وقلمك
    بالتوفيق

    ردحذف
  3. سوف تعودين عزيزتى .. وترسمين بكلماتك وشم يقودنا الى روحك الغاليه ..أبتسمى ودعى كلماتك قطرات تتساقط على صفحتك .. كى يستمر النهر فى الجريان ..

    مودتى كِ

    ردحذف
    الردود
    1. سأبتسم وسأحاول العودة من جديد
      شكرا لك

      حذف

إرسال تعليق

كل ما تود أن تقوله ليـ ...
استقبله هنا ... بواسع ترحابـ
واهلا بكـ