أجوبة القدر




نعم إجابات يمنحنا القدر إياها
تأتي بمحض الصدفــة
أو بتدبير كم قدير


ربما أنا محظوظةٌ بكوني والقدر أصدقاء
يعرض لي المساعدة دومـا
ليست دومـاً بمعناها الذي أعلم
إنها غالبا


أؤمن بالقدر
وأؤمن بإجاباته
من منطق كوني
وجدت إجابات منه وعملت بها

عندما أفرح
أو أحزن
أو عندما تتوه بي الدروب
أنتظر وأمعن تفكيري
فإذا وصلت لمبتغاي
بارك لي القدر الاختيار

وعندما أضل الطريق
وأهيم إلى حيث لا سبيل
أشعر بالاستسلام
وأحيانا رغبتي بالعودة 
إلى هناك
حيث بدايةِ كل شيء
فإذا بالقدر يرسل لي
إجابة من إجاباته
لأقوى على الاستمرار
يرسل لي درسـاً
لعلي أتعلم أو لا أنسى

لو دققت النظر حولي لوجدت تلك الإجابات دائما
كنجوم اختبأت خلف سحابة صيف
إن آمنت
سأراها تساعدني
وسأعمل بها وقتها

شكـرا لله
الذي منحنا القدر


هناك دوما أمل
.
.
.
"قدري أحبه وسأحبه
أؤمن به خيراً كان أو شراً"

"أراك هناك حيث الجزء المجهول من القدر فأشد الخطى لأصل إليك"

"دفئ القدر يكون معك حين يشتد الشتاء"

"أنت القدر الذي أحب"

تعليقات

  1. وهل هناك أفضل من أقدارنا التي أرادها الله لنا؟!

    عودًا حميدًا يا صديقة :)

    ردحذف
  2. راقت لى كثيراً ^^
    وكما يقال وهل يجدى من القدر الفرار ..!
    اقدارنا هى واقعنا الذى لامفر منه
    اتمنى أن يكتب الله لكى السعادة قدراً ياعزيزتى :)


    روووزى

    ردحذف

إرسال تعليق

كل ما تود أن تقوله ليـ ...
استقبله هنا ... بواسع ترحابـ
واهلا بكـ